أنت هنا: مسكن » مدونة او مذكرة » اخبار الصناعة » التفتيش والحكم وصيانة تسخير أسلاك الدراجات النارية

التفتيش والحكم وصيانة تسخير أسلاك الدراجات النارية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

على الدراجات النارية الحديثة ، يرتبط نظام التحكم الإلكتروني ارتباطًا وثيقًا بتسخير الأسلاك للدراجات النارية. قام شخص ما ذات مرة بتشبيه حي: الحواسيب الدقيقة تعادل الدماغ البشري ، فإن المستشعر يعادل العضو الحسي ، والمشغل يعادل أنبوب التمارين ، وبالتالي فإن تسخير الأسلاك للدراجة النارية هو العصب والأوعية الدموية. بعد ذلك ، دعونا نلقي نظرة على تفتيش وتسخير الأسلاك للدراجات النارية. إليكم بعض الإجابات.


هنا قائمة المحتوى:

اكتشاف وحكمتسخير الأسلاك دراجة نارية.

لماذا أحتاج إلى الحفاظ على تسخير الأسلاك للدراجات النارية؟

ضفيرة توصيل

اكتشاف وحكم تسخير الأسلاك للدراجات النارية.


أولاً ، اكتشاف وحكم خطأ الإرهاق من تسخير الأسلاك بالدراجة النارية. في دائرة نظام الطاقة ، حيث يتم ترسيخ تسخير الأسلاك للدراجة النارية ، يحترق تسخير الأسلاك النارية في مكانه ، ويمكن اعتبار مفترق الأجزاء المحروقة والسليمة بمثابة أساس للأسلاك. إذا تم حرق تسخير أسلاك الدراجات النارية إلى جزء الأسلاك من جهاز كهربائي ، فإنه يشير إلى أن الجهاز الكهربائي معيب. ثانياً ، إن اكتشاف وحكم الدائرة القصيرة ، الدائرة المفتوحة ، وأخطاء الاتصال الضعيفة بين السطور: يتعرض تسخير الأسلاك على دراجة نارية لضغط وتأثير خارجي ، مما يسبب أضرارًا لطبقة عزل السلك في تسخير السلك ، مما يؤدي إلى أ دائرة قصيرة بين الأسلاك. عند الحكم ، يمكنك تفكيك المعدات الكهربائية وموصلات تسخير الأسلاك على دراجة نارية في كلا طرفي مفتاح التحكم ، واستخدام مقياس كهربائي أو اختبار ضوء للكشف عن الدائرة القصيرة للدائرة.


لماذا أحتاج إلى الحفاظ علىتسخير الأسلاك دراجة نارية?


مع ارتفاع درجة حرارة الطقس تدريجياً ، يجب أن يكون العديد من الأصدقاء غير قادرين على احتواء الإثارة ، واستيقظ على السيارة السبات ، والذهاب على الطريق معًا. كما يقول المثل: \"لا يتم كسر السيارة ، ولكنها مكسورة. بعد فترة طويلة من وقوف السيارات ، ستسبب السيارة حتما بعض مخاطر السلامة. لذلك ، من الضروري إجراء صيانة شاملة وتفتيش قبل الركوب في الربيع. الدراجات النارية ، يقال إن العديد من تسخير الأسلاك على دراجات نارية تتعرض ، خاصة بعد درجة الحرارة المنخفضة في فصل الشتاء ، فإن المادة المطاطية على سطح تسخير الأسلاك النارية ستصبح صعبة وهشة. عندما ترتفع درجة الحرارة ، تكون عرضة للشقوق وغيرها الظواهر ، حتى رش تسخير الأسلاك. بعد عامل المعالجة ، يمكن استعادة مرونة المطاط لزيادة عمر خدمة تسخير الأسلاك بالدراجة النارية.

يجب أن تتجنب إصلاحات دائرة الدراجات النارية الأسلاك المكسورة ، ويجب ألا تقطعها للراحة ، وإلا ، ستكون هناك مشاكل لا حصر لها. يتم توصيل الخط الكامل للدراجة النارية بالمكونات الكهربائية للسيارة بأكملها مع تسخير الأسلاك في الدراجة النارية الكبلية كمركز. الخط الرئيسي للدراجة النارية هو العارضة ، وهي العمود الفقري للدائرة ، ويتم توصيل الاتصال بكل مكون عن طريق الموصلات. والغرض من ذلك هو تسهيل استبدال الملحقات ، والتأكد من أن الاتصال العام موثوق به ، والمقاومة هي الأصغر ، وقناة الإشارة غير محظورة. تم تصميم ترتيب نقاط الاتصال هذه علميا. مع ضمان الراحة والسرعة ، يجب أيضًا إخفاءها ومقاومة للماء وجميلة.


إذا كنت مهتمًا فيتسخير الأسلاك دراجة ناريةالمنتجات أو الاحتياجات الأخرى ، لا تتردد في الاتصال بنا. موقعنا الرسمي هو https://www.youyewiring.com/. تستخدم منتجاتنا على نطاق واسع في السيارات ، وسائل النقل العام ، والدراجات النارية ، والآلات الزراعية ، والمعدات الصناعية ، والأجهزة المنزلية ، والآلات الطبية ، والعديد من المجالات الأخرى.


أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

آحرون

 رقم 39 ، طريق هوانجياو سانينج ، شارع بايونهو ، مقاطعة بايون ، قوانغتشو ، الصين
86-13322807905+                    
Copyright © 2021Guangzhou City Youye Electronics Co. ، Ltd. |  备案号 : 粤 ICP 备 2021120128 号 -1