أنت هنا: مسكن » مدونة او مذكرة » اخبار الصناعة » إدخال تكاليف تسخير الأسلاك لأسلاك وسائل النقل العام

إدخال تكاليف تسخير الأسلاك لأسلاك وسائل النقل العام

نشر الوقت: 2022-03-17     المنشأ: محرر الموقع

تسخير الأسلاك في وسائل النقل العاميتم تجميعها عمومًا من الأجزاء البلاستيكية ، والأطراف ، والأسلاك ، وحماة الخط ، والأجزاء المطاطية ، والأقواس ، والتثبيتات ، وغيرها من المرفقات (بما في ذلك الشريط ، والأكمام) بخطوات عملية معينة. إذا كانت تكلفة المواد الخام لتسخير الأسلاك للقيام بنسبة الهضبة ، فإن الأسلاك والأجزاء البلاستيكية والأطراف ، هذه الأنواع الثلاثة من تكاليف المواد هي الجزء الأكبر من النسبة. يتم شراء المواد الخام من تسخير الأسلاك بشكل أساسي ، وهي الطريقة الرئيسية للتحكم في تكلفة المواد الخام هي من خلال طريقة التقييس والصمام لتحسين الأجزاء الثلاثة من الأسلاك والأجزاء البلاستيكية والأطراف وتكلفة المواد الخام. تكلفة تسخير الأسلاك هي أساسا تكلفة المواد وتكلفة الإنتاج. باستخدام طريقة الحساب وطريقة القياس لتحليل والتحقيق في تكوين تكلفة أجزاء تسخير الأسلاك السيارات ، والحصول على طريقة تكلفة القياس لأجزاء تسخير الأسلاك السيارات لتحسين دقة تحليل تكلفة أجزاء تسخير الأسلاك. مع فهم واضح لتكوين المنتج وعملية إنتاجها لتسخير الأسلاك السيارات ، يمكننا حساب وتحليل جميع أنواع عناصر التكلفة من خلال حساب وتحليل أجزاء المنتج وهيكل المنتج لتسخير أسلاك النقل العام ، وكذلك تكلفة كل مكون باستخدام طريقة الحساب والتحليل. الآن تتضمن تكلفة تسخير الأسلاك السيارات تكاليف المواد الخام وتكاليف التصنيع والتكاليف الأخرى لثلاثة أجزاء. لذلك اسمحوا لي أن أقدم لكم مقدمة مفصلة!



هنا قائمة المحتوى:

تكلفة المادة

تكلفة التصنيع

تكاليف أخرى


تكاليف المواد


بناءً على متطلبات تصميمتسخير الأسلاك في وسائل النقل العام، سيقوم مهندس المنتج بتصميم رسومات منتجات الأسلاك وتخصيص فاتورة مواد تسخير الأسلاك من منظور اختيار المواد/الاتجاه/الأداء. يتم تحديد التكلفة المادية لكل تسخير من خلال فاتورة مواد قسم تصميم المنتج وتأكيد وزارة الشراء لسعر الوحدة للأجزاء التي تم شراؤها ، وكذلك من خلال نسب نموذج المبيعات وتوقعات الإنتاج السنوية. سيؤثر قرار تصميم المنتج في هذه العملية بشكل مباشر على تكلفة المواد الخام للتسخير.



تكاليف التصنيع


بعد تحليل إنتاج منتج العملية ، تتضمن عملية تصنيع تسخير الأسلاك السيارات بشكل أساسي عملية الأسلاك المفتوحة وعملية العقص وعملية ما قبل التجميع والتجميع النهائي والاختبار. ترتبط تكلفة تسخير الأسلاك في وسائل النقل العام ارتباطًا وثيقًا بتخطيط خطوات إنتاج العملية ، مثل ما إذا كان سيتم إعداد أعمال ما قبل التجميع ، أو المحطات بالموجات فوق الصوتية الموضوعة في الجمعية العامة أو ما قبل التجميع ، وضع مربع المواد ، إلخ سوف تؤثر بشكل مباشر على تكلفة إنتاج تسخير الأسلاك. يرتبط تصميم عملية تسخير الأسلاك باستثمار المعدات والموظفين والتخطيط للموقع ، ويستند تصميم العملية بأكمله على هدف ، أي كيفية تحسين كفاءة الإنتاج وزيادة استخدام المعدات والمواقع والموظفين الحالية.



تكاليف أخرى


تكاليف أخرى لتسخير الأسلاك في وسائل النقل العامتشمل التكاليف الإدارية ، وتكاليف دعم التطوير ، وتكاليف النقل الإضافية. عند وضع الميزانية في بداية المشروع ، عادة ما يتم تقدير تكلفة المواد الخام بالإضافة إلى تكاليف التصنيع عن طريق ضربها حسب العامل المناسب. التكاليف الأخرى = (تكلفة المواد الخام + تكلفة التصنيع) * معاملات تلخيص الأنواع الرئيسية الثلاثة من التكاليف المحسوبة ، يتم الحصول على تكلفة تسخير. بالمقارنة مع طريقة القياس ، فإن نتائج طريقة الحساب دقيقة نسبيًا ، لكنها تستغرق وقتًا أطول.



لذلك من خلال مقدمة صغيرة ، هل تفهم تكاليف تكاليف الأسلاك العامة؟ آمل أن تكون مقدمتي مفيدة لك!


أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

Copyright © 2021Guangzhou City Youye Electronics Co. ، Ltd. |  备案号 :  粤 ICP 备 2021120128 号 -1