أنت هنا: مسكن » مدونة او مذكرة » اخبار الصناعة » التفتيش والحكم وصيانة تسخير أسلاك الدراجات النارية

التفتيش والحكم وصيانة تسخير أسلاك الدراجات النارية

نشر الوقت: 2022-03-15     المنشأ: محرر الموقع

على الدراجات النارية الحديثة ، يرتبط نظام التحكم الإلكتروني ارتباطًا وثيقًا بتسخير الأسلاك للدراجات النارية. قام شخص ما ذات مرة بتشبيه حي: الحواسيب الدقيقة تعادل الدماغ البشري ، فإن المستشعر يعادل العضو الحسي ، والمشغل يعادل أنبوب التمارين ، وبالتالي فإن تسخير الأسلاك للدراجة النارية هو العصب والأوعية الدموية. بعد ذلك ، دعونا نلقي نظرة على تفتيش وتسخير الأسلاك للدراجات النارية. إليكم بعض الإجابات.


هنا قائمة المحتوى:

اكتشاف وحكمتسخير الأسلاك دراجة نارية.

لماذا أحتاج إلى الحفاظ على تسخير الأسلاك للدراجات النارية؟

اكتشاف وحكم تسخير الأسلاك للدراجات النارية.


أولاً ، اكتشاف وحكم خطأ الإرهاق من تسخير الأسلاك بالدراجة النارية. في دائرة نظام الطاقة ، حيث يتم ترسيخ تسخير الأسلاك للدراجة النارية ، يحترق تسخير الأسلاك النارية في مكانه ، ويمكن اعتبار مفترق الأجزاء المحروقة والسليمة بمثابة أساس للأسلاك. إذا تم حرق تسخير أسلاك الدراجات النارية إلى جزء الأسلاك من جهاز كهربائي ، فإنه يشير إلى أن الجهاز الكهربائي معيب. ثانياً ، إن اكتشاف وحكم الدائرة القصيرة ، الدائرة المفتوحة ، وأخطاء الاتصال الضعيفة بين السطور: يتعرض تسخير الأسلاك على دراجة نارية لضغط وتأثير خارجي ، مما يسبب أضرارًا لطبقة عزل السلك في تسخير السلك ، مما يؤدي إلى أ دائرة قصيرة بين الأسلاك. عند الحكم ، يمكنك تفكيك المعدات الكهربائية وموصلات تسخير الأسلاك على دراجة نارية في كلا طرفي مفتاح التحكم ، واستخدام مقياس كهربائي أو اختبار ضوء للكشف عن الدائرة القصيرة للدائرة.


لماذا أحتاج إلى الحفاظ علىتسخير الأسلاك دراجة نارية?


مع ارتفاع درجة حرارة الطقس تدريجياً ، يجب أن يكون العديد من الأصدقاء غير قادرين على احتواء الإثارة ، واستيقظ على السيارة السبات ، والذهاب على الطريق معًا. كما يقول المثل: \"لا يتم كسر السيارة ، ولكنها مكسورة. بعد فترة طويلة من وقوف السيارات ، ستسبب السيارة حتما بعض مخاطر السلامة. لذلك ، من الضروري إجراء صيانة شاملة وتفتيش قبل الركوب في الربيع. الدراجات النارية ، يقال إن العديد من تسخير الأسلاك على دراجات نارية تتعرض ، خاصة بعد درجة الحرارة المنخفضة في فصل الشتاء ، فإن المادة المطاطية على سطح تسخير الأسلاك النارية ستصبح صعبة وهشة. عندما ترتفع درجة الحرارة ، تكون عرضة للشقوق وغيرها الظواهر ، حتى رش تسخير الأسلاك. بعد عامل المعالجة ، يمكن استعادة مرونة المطاط لزيادة عمر خدمة تسخير الأسلاك بالدراجة النارية.

يجب أن تتجنب إصلاحات دائرة الدراجات النارية الأسلاك المكسورة ، ويجب ألا تقطعها للراحة ، وإلا ، ستكون هناك مشاكل لا حصر لها. يتم توصيل الخط الكامل للدراجة النارية بالمكونات الكهربائية للسيارة بأكملها مع تسخير الأسلاك في الدراجة النارية الكبلية كمركز. الخط الرئيسي للدراجة النارية هو العارضة ، وهي العمود الفقري للدائرة ، ويتم توصيل الاتصال بكل مكون عن طريق الموصلات. والغرض من ذلك هو تسهيل استبدال الملحقات ، والتأكد من أن الاتصال العام موثوق به ، والمقاومة هي الأصغر ، وقناة الإشارة غير محظورة. تم تصميم ترتيب نقاط الاتصال هذه علميا. مع ضمان الراحة والسرعة ، يجب أيضًا إخفاءها ومقاومة للماء وجميلة.


إذا كنت مهتمًا فيتسخير الأسلاك دراجة ناريةالمنتجات أو الاحتياجات الأخرى ، لا تتردد في الاتصال بنا. موقعنا الرسمي هو https://www.youyewiring.com/. تستخدم منتجاتنا على نطاق واسع في السيارات ، وسائل النقل العام ، والدراجات النارية ، والآلات الزراعية ، والمعدات الصناعية ، والأجهزة المنزلية ، والآلات الطبية ، والعديد من المجالات الأخرى.


أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

Copyright © 2021Guangzhou City Youye Electronics Co. ، Ltd. |  备案号 :  粤 ICP 备 2021120128 号 -1