أنت هنا: مسكن » مدونة او مذكرة » اخبار الصناعة » الدور ومتطلبات تخطيط تسخير الأسلاك بالدراجة النارية

الدور ومتطلبات تخطيط تسخير الأسلاك بالدراجة النارية

نشر الوقت: 2022-03-28     المنشأ: محرر الموقع

يمر تسخير الأسلاك بالدراجة النارية عبر الدراجة النارية بأكملها. إنه يربط المعدات الكهربائية المختلفة على دراجة نارية ويعمل كوسيلة لإمدادات طاقة المعدات ونقل الإشارة. غالبًا ما تتم مقارنة تسخير الأسلاك بالدراجة النارية بنظام الشبكة العصبية لدراجة نارية. تسخير الأسلاك للدراجة النارية هو الجسم الرئيسي لدائرة الدراجات النارية. بدون تسخير الأسلاك ، لا توجد دائرة دراجة نارية. تسخير الأسلاك يعني أن السلك ملفوف في حزمة. التسخير الأسلاك دراجة ناريةيحدد البيئة التي يتم فيها استخدام تسخير الأسلاك ، أي أنه يتم تجميعها على دراجة نارية. بعد ذلك ، دعونا نلقي نظرة على الدور ومتطلبات تخطيط تسخير الأسلاك للدراجات النارية. إليكم بعض الإجابات.

هنا قائمة المحتوى:

ما هي وظائف ووظائف تسخير أسلاك الدراجات النارية؟

ملخص للمتطلبات الأساسية لتخطيط تسخير أسلاك الدراجات النارية.


ما هي وظائف ووظائفتسخير الأسلاك دراجة نارية?


تسخير الأسلاك للدراجة النارية هو مكون لا غنى عنه على مستوى النظام في السيارة. يتمثل دورها في توفير وتوزيع الطاقة للأنظمة المختلفة للسيارة وفي الوقت نفسه بمثابة وسيط لنقل الإشارة بين المكونات المختلفة. بعبارة صريحة ، يجب توصيل المكونات الكهربائية للدراجات النارية ، مثل المصابيح الأمامية ، ببطارية أو مولد من خلال تسخير الأسلاك لتشكيل دائرة طاقة. لإضاءة المصابيح الأمامية ، يجب أن يتعرف وحدة تحكم الجسم (BCM) على تحول نية السائق على مفتاح تركيبة الضوء ، ويتطلب تفاعل الإشارة بين مفتاح المجموعة و BCM أيضًا تسخير الأسلاك للدراجة النارية.


ملخص للمتطلبات الأساسية لتخطيط تسخير أسلاك الدراجات النارية.


التسخير الأسلاك دراجة ناريةيجب توجيهها على الجانبين ، والأخاديد ، والعوارض ، وأجزاء أخرى من الجسم لتجنب الإجهاد على تسخير الأسلاك. انتبه إلى الحماية عندما يكون تسخير الأسلاك للدراجات النارية أكثر من حواف حادة أو من خلال الثقوب ؛ حاول تجنب أو الابتعاد عن مصادر الحرارة عند الأسلاك ؛ تأكد من وجود مسافة آمنة من الأجزاء المتحركة ؛ يجب أن تكون الموصلات الخارجية لجسم السيارة مقاومة للغبار ومقاومة للماء ؛ يجب تجنب الموصلات العمودية ، يجب حماية تخطيط تسخير الأسلاك للدراجة النارية من الغبار والماء ؛ يجب أن يتجنب تخطيط تسخير الأسلاك للدراجة النارية أنبوب الوقود ؛ يجب أن يكون تخطيط تسخير الأسلاك للدراجة النارية سهلة التثبيت والصيانة. على سبيل المثال ، يجب ترتيب الموصل في وضع يمكن الوصول إليه باليد ، أو بعد تفكيك بعض أجزاء الجسم ، يمكن لمس الموصل ؛ بالنسبة للموصل الذي لا يمكن توصيله إلا بيد واحدة ، يجب تثبيت الطرف الآخر من الموصل على الجسم ؛ يجب أن يكون لزخرفة الأسلاك هامشًا كافيًا لتسهيل تفكيك الفتيل.


إذا كنت مهتمًا بمنتجات تسخير الأسلاك على دراجة نارية أو لديك احتياجات أخرى ، فلا تتردد في الاتصال بنا. موقعنا الرسمي هو https://www.youyewiring.com/. سوف تجلب لك منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة تجربة أفضل.


أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

Copyright © 2021Guangzhou City Youye Electronics Co. ، Ltd. |  备案号 :  粤 ICP 备 2021120128 号 -1