أنت هنا: مسكن » مدونة او مذكرة » اخبار الصناعة » تعبئة ومعلمات تسخير الأسلاك بالدراجات النارية

تعبئة ومعلمات تسخير الأسلاك بالدراجات النارية

نشر الوقت: 2022-03-12     المنشأ: محرر الموقع

تسخير الأسلاك دراجة ناريةهو عصب الشبكة على الدراجات النارية. ما إذا كان تصميم تسخير الأسلاك للدراجات النارية معقولًا ، فإن الجودة موثوقة مرتبطة مباشرة بسلامة المركبات والأشخاص ، ويجب فهم أهميتها تمامًا. بعد ذلك ، دعونا نلقي نظرة على تعبئة ومعلمات تسخير الأسلاك للدراجات النارية. إليكم بعض الإجابات.


هنا قائمة المحتوى:

تحليل الأداء للمواد الخام لتسخير الأسلاك للدراجات النارية.

إتقان أهمية معلمات تسخير الأسلاك بالدراجات النارية التفصيلية.

تحليل الأداء للمواد الخام لتسخير الأسلاك دراجة نارية.


منفاخ

تمثل الأنابيب المموجة عمومًا حوالي 60 ٪ أو حتى أكثر من تسخير الأسلاك للدراجات النارية. الميزة الرئيسية جيدة لارتداء المقاومة ، ومقاومة درجات الحرارة العالية ، وتثبيت اللهب ، ومقاومة الحرارة في المناطق ذات درجة الحرارة العالية. تتراوح مقاومة درجة حرارة الخوار بين -40 و 150 درجة مئوية ، وموادها عمومًا PP و PA. تعد مواد PA أفضل من مواد PP من حيث تثبيت اللهب ومقاومة التآكل ، ولكن مواد PP أقوى من المواد الأخرى من حيث مقاومة التعب.

PVC أنبوب

تشبه وظيفة أنبوب PVC مع الأنبوب المموج. لديها مرونة جيدة ومقاومة لتشوه الانحناء. يتم إغلاق أنبوب PVC بشكل عام ، لذلك يتم استخدامه بشكل أساسي في فرع تسخير الأسلاك على دراجة نارية لجعل الانتقال الأسلاك بسلاسة. درجة حرارة مقاومة الحرارة لأنبوب PVC ليست عالية ، عمومًا أقل من 80 درجة مئوية.

شريط لاصق

يلعب الشريط اللاصق دور الربط ، وارتداء المقاومة ، والعزل ، ومثبط اللهب ، والحد من الضوضاء ، والعلامة في تسخير الأسلاك بالدراجة النارية. بشكل عام ، فإنه يمثل حوالي 30 ٪ من مواد التغليف. تشمل أشرطة تسخير الأسلاك للدراجات النارية عمومًا شريط PVC وشريط الفانيلا الهوائي والقطعة القماش. ثلاثة أنواع من الأشرطة الأساسية. الشريط PVC لديه مقاومة جيدة للتآكل وتثبيت اللهب ، ومقاومة درجة الحرارة حوالي 80 ℃ ، الحد من الضوضاء ليس جيدا ، والسعر رخيص نسبيا ؛ إن مادة الشريط الفانيلا وشريط القماش هي حيوان أليف ، والشريط الفانيلا يحتوي على أفضل خصائص تغليف وتقليل الضوضاء. تبلغ مقاومة درجة الحرارة حوالي 105 ℃ ، وشريط القماش لديه أفضل مقاومة للتآكل ، وأعلى مقاومة لدرجة الحرارة حوالي 150 ℃. العيب الشائع للشريط الفانيلا وشريط القماش هو أنه يحتوي على تأخير لهب ضعيف ومكلف.


إتقان أهمية التفاصيلتسخير الأسلاك دراجة نارية المعلمات.


في الوقت الحاضر ، تقوم صناعة الدراجات النارية بتطوير المزيد والمزيد ، والمنافسة تزداد أكثر فأكثر. تعمل كل دراجة نارية OEM بجد لتقليل تكاليف الإنتاج للحفاظ على ميزتها التنافسية وحصتها في السوق. لذلك ، فقط عن طريق إتقان معلمات تسخير الأسلاك بالدراجات النارية المفصلة لجعل تصميم الأسلاك النارية تسخير أكثر منهجية وموحدة. قلل من التصميم التعسفي لجعل عمر تسخير الأسلاك للدراجات النارية يتوافق مع السيارة بأكملها ، وبالتالي تقليل الجودة الزائدة وتقليل تكلفة السيارة بأكملها.


لمزيد من الأسئلة حول تسخير الأسلاك للدراجات النارية ، يرجى استشارةنا. ستزودك سنوات من الخبرة المتراكمة في البحث والتطوير والإنتاج بمزيد من خدمات المنتجات والدعم الفني! موقعنا الرسمي هو https://www.youyewiring.com/.


أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

Copyright © 2021Guangzhou City Youye Electronics Co. ، Ltd. |  备案号 :  粤 ICP 备 2021120128 号 -1