المنتجات الرئيسية

تركز الشركة على تسخير الأسلاك وتصنيع الموصلات ، ودمج البحث والتطوير ، والتصميم ، وتطوير السوق والمبيعات ، وقد تراكمت القدرات الفنية الغنية وخبرة الإنتاج. توفير تصنيع اتصال كهربائي مخصص حلول شاملة ل السيارات ، والدراجات النارية ، والمعدات الطبية ، والمعدات الصناعية ، والنقل العام ، وآلات البناء ، والأجهزة المنزلية ، والآلات الزراعية.

معايير جودة المنتج

يعلق Electronics Youye أهمية كبيرة مع كل جانب من جوانب الإنتاج. من فحص المواد وتخزينها ، إلى القطع ، التقشير ، العقص ، التجميع ، ثم إلى الاختبار الوظيفي النهائي ، وفحص المنتج النهائي ، والتغليف وختم ، نراقب جودة المنتج وتوجيه ROHS في العملية بأكملها. تعتمد Youye Electronics المعدات التلقائية الأكثر تقدماً ، ووضع الإدارة الموحدة ، وقدرة إنتاج سريعة لتلبية متطلبات طلب العملاء. فازت الشركة برضا العملاء والثقة في السوق من خلال منتجات وخدمات عالية الجودة ، منخفضة السعر ، وخدمات التسليم القصيرة ، وفازت بالإجماع في هذه الصناعة.
قدمت Youye Electronics نظامًا دوليًا للإدارة الموحدة في بداية إنشائها ، وتجاوزت نظام إدارة الجودة ISO9001 على التوالي ، ونظام إدارة جودة منتجات السيارات IATF16949 ، وتنفيذ إدارة نظام ERP. اتبع بدقة نموذج دورة PDCA للتحسين المستمر.
تسخير غرفة البحث والتطوير
تسخير غرفة البحث والتطوير

معدات فحص المنتج

أكثر .
حزم

معدات

شهاداتنا

تم إقرار شهادة إدارة الجودة IATF 16949 و ISO 9001 ، ويلبي جميع مشغلينا معايير تدريب IPC
Copyright © 2021Guangzhou City Youye Electronics Co. ، Ltd. |  备案号 :  粤 ICP 备 2021120128 号 -1